0
 واس - المدينة المنورة 



شهد مهرجان المدينة الإنشادي الذي يقام في المسرح المديني بحديقة الملك فهد ضمن فعاليات المدينة عاصمة السياحة الإسلامية، حضور أكثر من 50 ألف زائر، وذلك منذ انطلاقه السبت الماضي.
وتضمن المهرجان مشاركة عدداً من نجوم الإنشاد من اليمن وعمان وسوريا ، والعديد من المنشدين والمتسابقين من داخل المملكة العربية السعودية، فضلاً عن مشاركة الفرق الشعبية.
وكانت اللجنة المنظمة أطلقت العديد من المسابقات على أجمل الصور لطيبة الطيبة وذلك على هشتاق # مهرجان_المدينة_الانشادي.
يذكر أن مهرجان المدينة الإنشادي سيغلق أبوابه غداً الجمعة بعد أن استمر 7 أيام على المسرح المديني بحديقة الملك فهد ، وسط تفاعل وحضور من أهالي وزوار طيبة الطيبة ، ويستمر بعد ذلك مهرجان طيبة 38 على المسرح المديني نهاية كل أسبوع طيلة العام بمتابعة من وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة التنفيذية لمناسبة المدينة عاصمة السياحة الإسلامية وهيب السهلي ، وباشرف مدير عام هيئة السياحة و التراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة المهندس خالد بن حسين الشهراني.




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى