0
جدة (زوايا) مها الحارثي


قامت جمعية حماية الأسرة الخيرية بزيارة مركز الأدلة الجنائية بشرطة جدة والذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مؤخراً.
وقام وفد جمعية حماية الأسرة برئاسة الأستاذة سميرة بنت خالد الغامدي رئيس مجلس الإدارة وبعض العضوات بجولة على أقسام المركز شملت قسم المختبرات الجنائية ووحداته المختلفة وهي البحوث الوراثية DNA والطب الشرعي والكمية الجنائية والسموم والمخدرات، إضافة لزيارة قسم التزييف والتزوير، وقسم الأسلحة وآلات، وقسم المعاينة ومسرح الحادث.
وقدمت الأستاذة سميرة بنت خالد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة الخيرية شكرها وتقديرها لسعادة مدير الأدلة الجنائية العميد صالح بن زويد الغامدي ولجميع العاملين في المركز، كما شكرت الرائد الدكتور خالد مطر الذي نظم الزيارة ورافق الوفد في جولته على الأقسام، منوهةً بالدعم الكبير الذي تجده القطاعات الأمنية ببلادنا الغالية.
يُشار إلى أن جمعية حماية الأسرة الخيرية بجدة تعتبر من الجمعيات الخيرية التي تعنى بالحد من العنف الأسري وتعمل على رعاية وتأهيل وعلاج ضحايا العنف الأسري وأسرهم بالإضافة إلى تنفيذ برامج توعوية تثقيفية وتدريب العاملين والمتخصصين في المجال من أجل تقديم أفضل الخدمات، وتتعاون مع الجهات الرسمية ذات الصلة بقضية العنف الأسري واللجان الرسمية والأهلية فضلاً عن التنسيق مع لجنة الحماية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية لمباشرة الحالات المعنفة في المنطقة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى