0

 الرياض : زوايا: تركي الطلحي

تركت بعض الروايات في معرض الرياض الدولى للكتاب الكثير من الجدلية بين رفض ونفور ، انها الروايات التى تحمل طابع "الجنس" والتغزل في مفاتن  المرأة ، فإن أراد روائي أن يصل بسرعة البرق الى الكثيرين من جمهور القراءة فعليه أن يبادر الى كتابة رواية مغلفة بالجنس أو التغزل بالمرأة وإظهار مفاتنها ، وبرغم أن القائمين على معرض الرياض الدولي للكتاب أكدوا من خلال سيل من التصريحات الصحافية أنه لن يقبل أى كتاب يخالف الدين والقيم والأخلاق الا أن هناك من يرى أن هناك تساهلا في عرض تلك الروايات ، كما عرضت القناة الثقافية السعودية وفي فقرة إصدارات المعرض رواية تتحدث عن الرائحة والجنس !! ويرى الغالبية من الروائيين السعوديين ان الحب ظاهرة عاطفية فمالذى يمنع أن يتم التطرق لها دام أنها غريزة تسكن قلوب البشر ؟؟؟ 
 ولكن الأمر لايتوقف عند حد التغزل بمفاتن المرأة فهناك الكثير من الصحف المراهقة والمواقع التى تبرز جسد المرأة السعودية من خلال إلتقاط صور حيه لزائرات الى المعرض في قوالب مختلفة فهل لازالت اللجنة المنظمة عند رأيها انه لايسمح بعرض أى كتب مخالفة ؟؟؟

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى