0
غزة (زوايا) أحلام الكفارنة : متابعات : 


أصيبت أمراة حامل وشاب في الثامنة عشرة من عمره  بإصابات وصفت بالمتوسطة جراء قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي، بعد منتصف ليل الثلاثاء - الأربعاء، منطقتين على الأقل شرق قطاع غزة وشماله.

وتفيد مراسلة "صحيفة الشعلة للإعلام"، نقلا عن شهود عيان، إن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت منطقتي الشعف وعزبة عبد ربه بصاروخين على الأقل، مبينًا أنه سمع دوي انفجاريين هائلين هزّا أنحاء المدينة.

مصادر أكدت لـ"صحيفة الشعلة للإعلام"، إلى أن القصف  تزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاحتلال بأنواعها الـ "إف 16" والمروحيات وطائرات الاستطلاع المحملة بالصواريخ، حيث استهدف القصف مصنعًا للبلاستيك يعود لعائلة حسنين.

  وأكدت مصادر طبية خلال اتصال هاتفي لـ"صحيفة الشعلة للإعلام"،بأن القصف  لشرق غزة أدى إلى وقوع إصابتين، بينهما امرأة حامل وشاب في الثامنة عشرة من عمره، واصفة حالة الإصابتين بأنها متوسطة.

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى