0

 يكتبها : ولد الديرة: 

مادري أضحك ما أدري أزعل مدري ويش أسوى والحكاية يالربع أنه وصلتنى رسالة وهذا مضمونها بعد التعديل عشان لايرجعون الربع يقولون تشهير ويطبلون ويغنون على إسطوانة التشهير  إقرأوا معي : 

قام مدير عام التربية والتعليم بمنطقة (......)    بإستغلال نفوذه للسلطة وهذا ما اسماه عدد من القانونيين الاستغلال الفاضح للسلطة بإستخدام موقع ادارة التربية والتعليم   الرسمي الخاص بمايهم التعليم والتعاميم والانشطة وكل مايهم العملية التربوية وقد قام بنشر خبر في الواجهة وهذا الخبر اسري بحت له ولأفراد اسرته  ،وذكر في الخبر محاسن وأفضال أسرته وكان الخبر مدعوم بصورة خاصة في مجلس  (.....) فما يهم تعليم (....) من هذا الخبر , كان من الاولي ان يقوم   واسرته بنشر اعلان مدفوع في الصحف المحلية شكر لأمير المنطقة الذي زاره في منزله اولى من ان يفرض سلطته ويستخدم موقع الادارة ليثبت لمنسوبي التعليم ويحاول اذلالهم بالانصياع لتعسفاته ويبرهن ان علاقته قوية بأمير المنطقة ليستخدم سلطة الامارة في هذا الشأن وقد استهجن هذا الأسلوب   جميع منسوبي التربية والتعليم بمنطقة (...) وابدو تذمرهم من هذا الموقف الشخصي التسلطي الضعيف وطالبوا الوزارة بمراجعة حساباتها فكيف يتم تعيين (...) مديرا لتعليم (...)وهناك قضية لاتزال قائمة ضده بتهمة تبديد المال العام للدولة والتي تعتبر من اقوى قضايا الفساد الاداري الذي تحاربه الدوله بكافة اشكاله وانواعه وهي مقيدة برقم (...) للعام 1429هـ بالمحكة الادارية بمنطقة (...) .أم هل هذا دعم من الوزارة للمفسدين ومبددي ثروة الدولة 

وقام 10 طلاب من الاوائل من احدى ثانويات (...)ومعلمهم بزيارة الى مكتب مدير عام التربية والتعليم بمنطقة (...) للسلام عليه وتقديم له مجلة علمية قام الطلاب بإعدادها وقام الوفد بالذهاب لمكتب المدير العام وعند مقابلة مدير المكتب استأذنوه للدخول على مدير التعليم وعندما دخل مدير مكتبه وأخبره بالوفد فأشتط غضبا وقال لمدير مكتبه اخبرهم ينصرفون وكيف يأتون بدون موعد واذن مسبق رغم ان المدير العام لم يكن لديه مايشغله ثم قام مدير المكتب بتحديد موعد للزيارة بعد أسبوعين من اللقاء السابق وقام الوفد بزيارة المدير العام ولم يكن متواجدا ولم يقم مكتب المدير بإبلاغ المدرسة وعاد الطلاب والمعلم بخفي حنين واستغرب الطلاب هذه الموقفين من المدير العام وقد اصدر المدير العام تعميم رقم ..... في 7/6/1432هـ والذي يطلب فيه عدم زيارته الا بموعد سابق عن طريق مكتبه مما ادى الى استغراب الجميع من تصرف المدير العام ووصفو مواعيده بمواعيد المستشفيات الحكومية التي تعطى للمريض بعد شهور عدة ثم يتخلف الطبيب .
 طيب يالربع وش رأيكم في مدير التعليم هذا ؟؟ ايش ممكن نصفه ؟ ياأخى ولاتنا أعزهم الله فتحوا ابوابهم للمواطنين وأنت حظرتك تتعالى وتتكبر ؟ ليش شوفة النفس بس ؟ ليش والوزارة المؤقرة ولاتدري عن شئ ؟؟؟ بلاغ الى سمو وزير التعليم لعله ينصت ويسمع ؟

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى