0

 جدة- موقع (زوايا) :

رد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تحية شعبه إليه في يوم البيعة أمس، بأحسن منها، حين وجه كلامه لجمع من المواطنين من أهالي منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة قائلاً: حبكم لي لن أنساه.. لن أنساه ما دمت حيا.
وقال الملك عبدالله، خلال استقباله في قصر السلام بجدة جمعا من المسؤولين والأهالي الذين حضروا لتهنئته بسلامة الوصول إلى جدة: إخواني.. أرجوكم، هذه تحياتي لشعب المملكة العربية السعودية، شعب الوفاء وشعب الخير، شعب المقدرة شعب الأخلاق ولله الحمد. وأنا ما أنا إلا خادم لكم ، أنا ما أنا إلا أقل من خادم لكم، صدقوني أنني لا أنام إلا ولله الحمد سائلاً عن كل المناطق ما هي الحوادث فيها، وش اللي ما صار وش اللي صار.. ولله الحمد هذا ما هو كرم مني، هذا وفاء وإخلاص لكم.
وكرر خادم الحرمين كلمة واحدة قال إنها “أوفى ما للإنسان” وهي الصدق، مؤكداً أن “الصدق حبيب الله” مختتما كلمته بالقول: أشكركم وأتمنى لكم التوفيق، وأتمنى أن تعينوني على نفسي.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى