1

                         السعوديات داخل التوقيف بعد القبض عليهن !!

الرياض (زوايا) تركي الطلحي : 

استمرارا للعقد النفسية والتى تعبر عن ضحالة التفكير  وجهالة التدبير وسوء التعامل برقي مع الحياة والأنظمة والقوانين لدى بعض فتيات العاصمة السعودية الرياض ، فقد تناقلت  مواقع إخبارية قيام  مجموعة مكونة من 5 سيدات بقيادة سياراتهن الخميس 9-6-2011م في حي حطين شمال شرق العاصمة السعودية الرياض تتقدمهن إحداهن وتدعى "رشا الدويسي", وفور إلقاء الدوريات الأمنية القبض عليهن أخذن في تغطية الحدث لحظة بلحظة عبر موقع تويتر في شبكة الانترنت وفي الحقيقة أن عقولهن أشبه بقطعة الكرتون التى تحيط بهن في داخل التوقيف !!  
ونشرت الدويسي صوراً عبر الشبكة لنفسها وزميلاتها أثناء وجودهن في مركزالشرطة حيث وقعن تعهدات بعدم مخالفة الأنظمة, وتم تسليمهن لولاة أمورهن.


وفي وقت لاحق قالت الدويسي عبر صفحتها  في تويتر "بعد تجربة اليوم آمنت بشيء واحد: المجتمع مستعد ومتقبل ومؤيد إلا قلة قليلة", في رسالة تستهدف تشجيع بنات جنسها على تكرار تجربتها.

المعلومات التى وصلت الى موقع "زوايا" الإخباري ان إحداهن مريضه نفسيا وتعاود مصحة نفسية خاصة في العاصمة الرياض !!!وعلم الموقع ان من تزعمت المجموعة قد سبق ان تحدثت مع نادين البدر عبر قناة الحرة ولها مداخلات عبر الفضائيات تبلغ من العمر 30 عاما وهى متزوجه وان من تم القبض عليهن هن أخوات زوجها !!

إرسال تعليق

  1. ملاك القحطاني19 يونيو 2011 في 11:51 م

    استاذي الفاضل / ناصر رعاك الله
    أهنيك على هذاالموقع
    وابارك لك وجود الأستاذ / تركي الطحلي في فريق عملكم فهو صحفي مميز في موضوعاته وتعليقاته ..
    وقد شرح موضوع الفتيات بكل مصداقية واسلوب مقنع اجتماعياً و عرفياً ..
    لكم مني ارق التحايا وفائق الاحترام ،،
    صحفية (من بعد)

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى