0
الامير تركي بن محمد
 الرياض (زوايا) ناصر القحطاني :
قال الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية السعودية للعلاقات المتعددة الأطراف لاصحة لوجود سجناء من العائلة المالكة من آل سعود في السجون العراقية أو في العراق  
وقال سموه في اتصال هاتفي أجرته معه وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، “أنفي وبشكل قاطع وجود أي سجين لدى العراق من العائلة المالكة”. بل كان الأجدر بالجانب العراقي تحري الحقيقة من مصادرها قبل الإعلان عن مثل هذه الأمور التي لا أساس لها من الصحة”.
إلا أنه أوضح أنه يوجد لدى المملكة سجناء عراقيين بأسباب مختلفة كما يوجد لدى العراق سجناء سعوديين بأسباب مختلفة وأن هناك اتصالات جارية بين الطرفين للوصول لحلول لهذا الموضوع.
وكانت تقارير صحفية نقلت أمس عن النائبة العراقية كميلة الموسوي القول إن “ ثلاثة من ستة إرهابيين سعوديين من المحكومين بالإعدام اتضح أنهم من العائلة المالكة وتسعى السعودية إلى إبرام صفقة مع الحكومة العراقية لتبادلهم مع سجناء عراقيين محكومين بالإعدام في المملكة”.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى