0

مها محمد - الرياض
دعت الفنانة الإماراتية أحلام متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" الدعاء لها بالهداية وإرتداء الحجاب في تحول مثير أكتشفه المتابعين لحسابها على الموقع  حسبما تناقلته مواقع إخبارية سعودية السبت .
ودعت في إحدى تغريداتها  أن تصبح يوم القيامة خادمة للسيدة عائشة رضي الله عنها ، وجاء في نص التغريدة "  اللهم صل وسلم وبارك على نور الهدى محمد وعلى اله وصحبه وسلم.. اللهم اجعلني خادمة للسيدة عائشة يوم القيامة يارب" ، وفي تغريدة أخرى ً: "اقسم بالله أن هي هذي أمنيتي أن أكون خادمة لها حبيبتي السيدة عائشة اطهر نساء العالمين".
 وأكدت الفنانة أحلام في أكثر من مداخلة على أهمية صلاة الفجر وكررت  "الصلاة ياعباد الله الصلاة خير من النوم  الله يتقبل طاعتكم احبتي في الله" وفي تغريدة أخرى : "التسبيح والسجود أعظم علاج لضيق الصدر.. تدبر قوله تعالى: (ولقد نعلم انك يضيق صدرك بما يقولون فسبح بحمد ربك وكن من الساجدين) صدق الله العظيم".
وكانت مداخلات الفنانة أحلام قبل فترة  إبان مشاركتها في حلقات برنامج " آراب إيدول" على حسابها في "تويتر"  أثارت غضب الجمهور السعودي في حدة رده فعلها على التعليقات التي نشرت على حسابها .
مراقبون ذكروا لـ "زوايا" أنه في حال صدقت رواية تلك التغريدات فإنها تنبئ بإعتزال الفنانة أحلام الغناء وإعلان توبتها بعد أن تلقت مناصحات من رجال دين في الآونة الأخيرة .



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى