3


 أثنى مدير إدارة المستشفيات بالمنطقة الجنوبية اللواء الطبيب/ حمود بن محمد الشهراني في كلمته أمام الحضورعلى التميزالمسجل للقسم للفترة السادسة على التوالي

مسعود الشهراني - خميس مشيط :
احتفلت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية  بتكريم منسوبي قسم المختبر المركزي وبنك الدم بالمستشفى  بمناسبة حصولهم على شهادة الاعتراف العالمية من الكلية الأمريكية لعلم الأمراض للفترة السادسة على التوالي.
وأثنى مدير إدارة المستشفيات بالمنطقة الجنوبية اللواء الطبيب/ حمود بن محمد الشهراني في كلمته أمام الحضورعلى التميزالمسجل للقسم للفترة السادسة على التوالي , والممنوحة دائماً للمختبرات الأكثر دقة والمطابقة للمواصفات العالمية في مجال المختبرات وبنوك الدم  , وهذا مصدر فخرنا وأعتزازنا بما تتحقق  للمستشفى , مشيداً بدور منسوبي القسم والقيمة المعنوية الكبيرة للجائزة الحاصلين عليها والعائدة لصالح المرضى المستحقين للعلاج في المقام الأول , وأضاف أن ذلك لم يكن ليتحقق ما لم تكون هناك منهجية  واضحة وجادة للعمل للمحافظة على تميزهم على مدى الاعوام الاثنى عشر الماضية وتمنى لهم المزيد من الانجازات والتميز في مجالهم الهام والحساس. 
وألقى الدكتور/ علي آل حوان مدير المختبر المركزي وبنك الدم الضوء خلال كلمتة على العديد من الجوانب المتعلقة بأدوارهم والمهام المناطة بالقسم وما تحقق له من نجاحات تسجل للمستشفى  ومنسوبيه.
وقدم مدير إدارة المستشفيات في نهاية حفل التكريم المعد بهذه المناسبة الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير للمحتفى بهم تحفيزاً لهم وتشجيعاً على ما تحقق لتسجيل المزيد من النجاحات والتقدم للقسم.


إرسال تعليق

  1. تهانينا لتحقيق الخاصة بك. أنا سعيدة جدا لما كنت قد حققت.

    ردحذف
  2. كفووو يا ابو ياسر

    ردحذف
  3. والله ونعم يا ابو ياسر

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى