0

جميله الخمعلي- بريطانيا :

قالت شركة (بي.إف.سي) البريطانية للمزادات إنها ألغت الخميس طرح ما قالت إنها قارورة بها عينة من دم الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان للبيع في مزاد وأن مالك القارورة سيتبرع بها لمؤسسة ريجان. وقالت الشركة في بيان لها “تفاوضنا مع الشخص الذي أرسلها للترتيب لسحب المادة من المزاد والتبرع بها لمؤسسة رونالد ريجان الرئاسية”.
وجاء وقف بيع القارورة بعدما أعربت المؤسسة عن غضبها من المزاد في وقت سابق هذا الأسبوع. ويزعم أن القارورة تحتوي على عينة دم أخذت من ريجان في المستشفى عندما كان يعالج بعد محاولة اغتياله في 1981. وقال جون هيوبوستش المدير التنفيذي لمؤسسة رونالد ريجان الرئاسية “نحن مسرورون للغاية لهذه النتيجة”، وقالت شركة المزادات ومقرها جزيرة جيزنزي بالقنال الانجليزي إن مالك القارورة اشتراها في مزاد في الولايات المتحدة في فبراير مقابل 3550 دولارا، وأن عروض الشراء وصلت إلى 30086 دولارا قبل وقف المزاد الأخير.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى