0
على الخليفة - بريدة : 
تمكنت الجهات الأمنية من فك غموض قضية اغتصاب حدثت داخل إحدى المباني قيد الإنشاء بإحدى المحافظات وبحسب موقع "عاجل" تعرض الحدث لعملية اغتصاب ولم يتم التعرف على الجاني نظرا لعدم وجود أي دلائل تشير إلى هويته كما أن فحص ( DNA ) لم يشر إلى تطابق مع قائمة المسجلين بالجرائم سابقا حيث تم أخذ عينة من مكان الجريمة تحوي السائل المنوي للجاني .
ولدى ورود طلب فحص عينة لمواطن تم القبض عليه بمحافظة أخرى متلبسا بتهمة اغتصاب حدث بنفس الطريقة السابقة اكتشف رجال الأدلة الجنائية ومن خلال عملية الرصد والمتابعة الدقيقة أن هناك تطابق بين نتائج العينتين وهو ما يعني أن الجاني واحد في كلا الحادثتين المفجعتين .
الجهات الأمنية باشرت التحقيق وقد انهار الجاني ليعترف بقضاياه وهو الأمر الذي جعله متهما بالخطف والاغتصاب الأمر الذي سيؤدي للمطالبة بإقامة حد الحرابة عليه حيث ينتظر أن تستقبل المحكمة الشرعية قضيته .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى