0
 اكتفى العداء سعيد الخالدي لاعب المنتخب السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لألعاب القوى بتحقيق المركز الرابع في سباق 100 متر
المنسق الإعلامي ـ لندن 
اكتفى العداء سعيد الخالدي لاعب المنتخب السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لألعاب القوى بتحقيق المركز الرابع في سباق 100 متر فئة إعاقة البتر (تي 46) ضمن منافسات دورة الألعاب "البارا أولمبية" والتي تختتم فعالياتها في العاصمة البريطانية لندن، وتسجيل ثاني أفضل رقم رياضي له.
ووضعت توزيع المجموعات الخالدي في المجموعة الأولى الأصعب، حيث سجل الرقم 11.41 ثانية ليودع المنافسات في أولى مشاركة له بمركز ورقم أولمبي جديد.
وقال سامي الزرلي مدرب اللاعب "كان بالإمكان أفضل مما كان، لكن اللاعب سجل أفضل رقم له منذ ثلاثة مواسم".
وأضاف "سعيد نجم كبير وهذه المشاركة ستفيده كثيرا كونه أحتك وشاهد نجوم كبار".
وتعتبر مشاركة الخالدي هي الأولى من نوعها في الدورات الأولمبية، حيث بدأ الخالدي مشاركاته محليا وأقليميا ونجح في تحقيق العديد من الإنجازات على المستويين العربي والآسيوي.
من جانبه، ينتظر أن تحتفل البعثة السعودية غدا الجمعة بأولى ميدالياتها حينما يشارك النجم هاني النخلي لاعب المنتخب السعودي في منافسات رمي القرص حامل الرقم العالمي في بطولة العالم 2011 في مانشستر.
وكشف النخلي أنه ينتظر مشاركته في رمي القرص لعبته المفضلة بفارغ الصبر، وقال "سأقاتل من أحل رفع علم بلادي، سأقاتل على ذهبية المنافسة، سأحترم خصومي، كان رقمي الأفضل أو الأبرز، لن يفيد ذلك في المضمار".
وزاد "أريد أن ادخل منافسة اليوم وهدفي تحقيق أفضل رقم وتحقيق الإنجاز الأكبر، أتمنى من الجميع الدعاء لي".
 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى