0
جميلة الخمعلي - زوايا  : 
قرّر رجل بريطاني تصوير مشهد انتحار صديقته السابقة، كدليل على براءته من الجريمة.ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تحقيق للشرطة البريطانية أن جوان غريفيث (19 عاماً) انتحرت، بعد أن ألقت بنفسها من على جسر، خلال تصوير صديقها السابق غاري نويل لمشهد انتحارها.

وأوضحت أن نويل (22 عاماً) قرّر تصوير مشهد الانتحار، ليبرّئ نفسه من دماء الضحية.ولفت التحقيق إلى أن غريفيث لم تنجح في التأقلم مع انفصالها عن صديقها، فقصدت في إحدى الليالي ملهى ليلياً في مدينة بيمبروكشاير البريطانية، حيث قضت أمسيتها في تناول الكحول.

وأشار إلى أنها التقت بصديقها السابق عن طريق الصدفة، وهو بصحبة صديقته الجديدة.ووقع شجار بين غريفيث وصديقها، ما أدّى إلى تدخّل الحراس في الملهى الذين قاموا بمرافقتها إلى الخارج. وقصدت الضحية بعدئذٍ جسراً مطلاً على شارع مزدحم وتحضّرت للقفز، فتبعها صديقها السابق وحاول إقناعها بالعدول عن ذلك. واتّصل نويل بالشرطة التي حاولت، بدورها، إقناع غريفيث بعدم قتل نفسها.ولم تفلح الشرطة، أو نويل الذي قام بتصوير مشاهد انتحار غريفيث، بتغيير رأي الضحية التي رمت بنفسها إلى موتها المحتّم.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى