0
حسن الشهري - ابها :
اختتمت امس فعاليات الدورة التدريبية بمستشفى الصحة النفسية بأبها بعنوان (العلاج السلوكي المعرفي للأطفال) .
وأوضح المشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بأبها الأستاذ منصور بن علي مزهر أن الدورة استمرت لمدة خمسة أيام خلال الفترة بفندق قصر السلام بمدينة أبها  وقد حضر الدورة 22 متدربا من الأخصائيين النفسيين والأخصائيات النفسيات والعاملين بالعيادات النفسية للأطفال .
وأشار آل مزهر إلى أن الدورة عُقدت بإعداد وإشراف الإدارة العامة للصحة النفسية والاجتماعية بالوزارة بالتعاون مع مركز التدريب والإبتعاث بصحة عسير، وذلك لرفع مستوى الأداء العمل لدى العاملين في العيادات النفسية للأطفال بمستشفيات الصحة النفسية بجميع مناطق المملكة بما يعود بالنفع والفائدة على بيئة العمل والرقي بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى .
وعلى صعيد آخر يرعى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ إبراهيم بن سليمان الحفظي مساء اليوم الإثنين احتفال مستشفى أبها العام نظير حصوله على شهادة الاعتماد من قبل المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية بعد اجتيازه عملية التقييم في تطبيق المعايير الوطنية في المستشفيات للجودة  .

 وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بأن هذه المناسبة قد أعد لها حفلاً خطابي يبدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير مستشفى أبها الدكتور/ علي بن سعد الشمراني ثم يلقي مدير إدارة الجودة بصحة عسير الأستاذ / محمد الشهري كلمة مماثلة ثم يستمع الجميع لكلمة توجيهية لراعي الحفل ، ومن ثم يتم تسليم شهادة الاعتماد وتكريم أقسام المستشفى وبعض أقسا م المديرية التي ساهمة في حصول المستشفى على الشهادة .
من جانب آخر ثمن مدير مستشفى أبها العام هذه الرعاية معتبراً أن ما تحقق من إنجاز يعد ثمرة لجهود بذلت من منسوبي المستشفى و بتعاونٍ لا محدود من قبل الشئون الصحية بالمنطقة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى وذويهم واعداً ببذل المزيد من العمل الدؤوب للرقي بمستوى خدمات مستشفى أبها العام . 

الصورة :مدير صحة عسيرد الحفظي (ارشيف)

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى