0
مها محمد - زوايا  : 
ان المظهر اللائق والجذاب مطلب كل امرأة عصرية. لذلك نقدم لك سيدتي بعض الوسائل التي تخفين بها عيوب جسدك ولكي تطلي بمظهر عارضات الأزياء ونجوم السينما.
الجذع الطويل: البلوزات المقلمة بخطوط عريضة، ألوان الفساتين الغامقة، والحذاء ذو الكعب القصير.
نحول الساقين: ارتداء جوارب من لون فاتح.
غلاظة الساقين: حذاري من استعمال الجوارب الحريرية، بل اللون الغامق، مع لبس الأحذية ذات الكعب العالي واللون الغامق مع اطالة ذيل الفستان.
صاحبة العنق الطويل: لا ترفعي شعرك على الاطلاق، دعي شعرك منسدلا على اكتافك وارتدي الألبسة التي تحتوي على كتافات.
الفتاة التي تفتقر تقاطيعها الى مظهر الأنوثة: اهتمي بالبشرة ونقاوتها وضعي احمر الخدود واحمر الشفاه من نفس اللون على ان يكون زهري.
اليدان الكبيرتان: يجب عدم تطويل الأظافر مع استعمال طلاء الأظافر الغامق، وعدم لبس الخواتم الكبيرة مطلقا.
القدمان الكبيرتان: الكعوب واطئة والالوان غامقة.
الجذع القصير: ارتداء البلوزات المقلمة بخطوط رأسية، ان لا يطول الجورب عن الركبتين وحذاء كعب متوسط الارتفاع.
وللنساء والرجال المائلين للسمنة أقول تجنبوا الألوان الفاتحة خاصة حول المناطق الممتلئة، ويجب الامتناع تماما عن ارتداء قطعتين من الملابس بينهما اختلاف شديد في درجة اللون..مثلا لا يجب على الرجال ارتداء بنطلون ابيض مع حذاء أسود او بني او العكس وانما اذا كان ولا بد من البنطلون الابيض فلا بد ايضا من الحذاء الابيض…اما بالنسبة للنساء فالقاعدة المشهورة هي التدرج في الألوان.
ومن أجل اعطاء الانطباع بأنك أطول وأكثر نحافة يجب الابتعاد عن الملابس ذات الخطوط العريضة وخاصة اذا كانت هذه الخطوط سميكة. كذلك بالنسبة الى النساء يجب الابتعاد عن النقوش الضخمة لأنها تظهرك أكثر سمنة وأقل طولا مما انت عليه..ولكلا الجنسين فالخطوط الطويلة الدقيقة تعطي المظهر المطلوب.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى