0
 
 القتيل يبلغ من العمر 45 عاماً، وأنه والد لعدد من الأبناء ويعمل مهندساً زراعياً، وكان سفره لغرض شراء سيارة من المنطقة الحرة.

مزنة العتيبي - طبرجل  أحمد يوسف - الأردن (متابعات) : 
ودعت طبرجل المواطن السعودي صالح الشراري الذي قتل على  أيدي مجهولين أطلقوا عليه النار ببادية الأزرق جنوب العاصمة الأردنية عمان.وشيع جموه من المصلين جثمانه أمس  ، وبحسب مصادر صحفية ذكرت  أن القتيل يبلغ من العمر 45 عاماً، وأنه والد لعدد من الأبناء ويعمل مهندساً زراعياً، وكان سفره لغرض شراء سيارة من المنطقة الحرة.
وكان الفقيد قد تعرض لهجوم من قبل مجهولين قاموا بقتله وسلبه سيارته فيما نجا رفيق له من الموت حيث أصيب وتم نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.
و قال الناطق الإعلامي لأجهزة الأمن الأردنية المقدم محمد الخطيب، إنه لا صحة للأنباء المثارة بشأن القبض على الجناة الذين قتلوا المواطن السعودي صالح الشراري وتسببوا بإصابة مرافقه.
وطالب الخطيب وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم بث مثل هذه الأخبار التي قد تؤثر على مجريات التحقيق، موضحا أن الذين تم القبض عليهم اليوم هم أشخاص مشتبه بهم فقط، ولم يعترفوا حتى الآن بالجريمة.
وأضاف  "لا نزال نواصل التحقيقات في مجريات هذه الجريمة حتى يتم القبض على الجناة"، مؤكداً أن رجال الأمن الأردني يواصلون عملهم على مدار الساعة، ومتوقعاً أن يتم الإعلان عن النتائج خلال وقت قصير.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى