0
 قال الدكتور الحبيب على "تويتر"  :"في يومك يا وطن، شباب الوطن يكسرون عظام جمجمة ابني في استعراض بسياراتهم مصطدمين بسيارة أسرتي هو في غيبوبة" 

محمد الدوسري - الرياض  :
قالت مصادر طبية أن دخل نجل الدكتور طارق الحبيب استشاري الطب النفسي  دخل في غيبوبة بمستشفى المزاحمية إثر كسر في عظام الجمجمة بعد اصطدام سيارة الأسرة بسيارة يستقلها شابان يلهوان احتفالا باليوم الوطني للمملكة ،وبحسب موقع 24 ساعة قال الدكتور الحبيب على صفحته الشخصية بموقع "تويتر" قبل دقائق: "في يومك يا وطن، شباب الوطن يكسرون عظام جمجمة ابني في استعراض بسياراتهم مصطدمين بسيارة أسرتي هو في غيبوبة"، سائلا جميع متابعيه ومن مكّنه الله من علاجهم والتسبب بشفائهم الدعاء لولده.
وأشار إلى مطاردة عدد من الشباب للشابين المستهترين، حيث ألقوا القبض على أحدهما قرب المزاحمية، موجهاً لهم الشكر ولأطباء المستشفى الذين سارعوا إلى إنقاذ ابنه عبدالاله البالغ من العمر 10 سنوات .
وختم الحبيب تغريداته بالقول: "رباه كنت أعد ابني داعية لدينك، إن اخترته عندك صغيراً فتقبله مني وإن أبقيته معافى فأنت صاحب الفضل والمنة".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى