0

 مصادر تؤكد أنها تعاني من مرض نفسي وفشلت في حياتها !!


مها مبارك - الرياض ! 
لازالت  الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن مواطنة سعودية نصبت على مجموعة من السعوديين وأوقعتهم في فخ الاستثمار الوهمي من  خلال موقعين إلكترونيين أنشأتهما للقيام بأعمال نصب واحتيال، بجمع 10 ملايين ريال من ضحاياها قبل أن تختفي فجأة عن الأنظار وتغلق موقعيها على شبكة الإنترنت رغم ان مصادر غير موثقة قالت أنها كانت تدرس بجامعة في الرياض  ومطلقة مرتين وتعانى من مرض نفسي !!!
وبحسب مصادر صحفية أكدت لجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية بالرياض اليوم أحقية أحد ضحايا هذه المواطنة لمبالغ مالية تصل إلى 100 ألف ريال، والذي كشف أن هذه المواطنة ادعت تشغيل الأموال في الأسهم والاستثمارات الربحية، إضافة إلى ادعائها أنها من عائلة شهيرة في المتاجرة في العقارات والأسهم.
وقال محامي الضحية إن جميع الضحايا الذين أوقعتهم هذه المحتالة فشلوا في الوصول لها أو إلى وكيلها، مبينا أنها قامت بإغلاق الموقعين الإلكترونيين وتغيير أرقام هواتفهما.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى