0
تركي الطلحي - زوايا  :





أشبه بأفلام هوليود ولكنها واقع هذه المرة ومسرح الجريمة في العاصمة السعودية الرياض وفي وضح النهار فقد هاجم نحو 10 أشخاص مطعم الرومانسية بحي السويدي الغربي الواقع عند مخرج "18" بالعاصمة الرياض، حيث أطلق أحدهم النار عشوائيا من سلاح كلاشنكوف فيما قام الآخرون باقتحام المطعم والتهجم على العاملين فيه.

وقال مدير المطعم ويدعى "أبو أنس" إن الحادث بدأ بخلاف بين أحد المحاسبين وأحد الزبائن بسبب اختلاف على أحد الطلبات هل تم دفع حسابه أم لا، لافتا وفقا لصحيفة "سبق" إلى أنه تم حل المشكلة غير أن اثنين من بين حضور المشادة بين الطرفين ليست لهما علاقة بالموضوع تدخلا وقاما بالاتصال بالشرطة التي لم تحضر.

وأوضح أنه بعد نصف ساعة من وقوع الخلاف تفاجأ العاملون بالمطعم بقدوم نحو١٠ أشخاص معهم أسلحة بيضاء وعصي وأحدهم كان يحمل سلاح كلاشنكوف أطلق منه نحو 5 طلقات بشكل عشوائي عند بوابة المحل محدثا تلفيات بالمحل ومدخلا الرعب بقلوب العاملين والزبائن إلا أن أحدا لم يصب بأذى، فيما قام الآخرون بالاعتداء على العاملين بالمطعم وأصابوا المحاسب بجرح في وجهه وأحد مقدمي الطلبات بطعنة في ظهره ثم لاذوا بالفرار.

وأشار إلى قيامهم بالاتصال بالشرطة حيث حضر رجالها وصوروا المكان وأخذوا أقوال العاملين لاتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما نُقل المصابون إلى أحد المستوصفات القريبة للعلاج، مبديا دهشته مما حدث قائلا: "منذ 13 عاماً في المملكة لم أر مثل هذا التصرف وهذا الاستهتار بأرواح المواطنين".

لقطات :



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى