0
شيرين محمود - القاهرة : 
نيللى كريم تنضم لمسلسل’العالم والإيمان’ لتجسيد شخصية زوجة مصطفى محمود
انضمت الفنانة نيللى كريم إلى فريق عمل مسلسل'العالم والإيمان' الذى يتناول السيرة الذاتية لحياة العالم الراحل مصطفى محمود والذى من المقرر أن يجسد شخصيتة الفنان خالد النبوى، وتجسد نيللى كريم شخصية ملكة جمال مصر زوجة مصطفى محمود الأولى .
ومن جانبه أكد أحمد عبد العاطى منتج العمل لموقع السينما.كوم أن هناك تحضيرات يومياً مع القائمين على المسلسل للوقوف على كل التفاصيل الخاصة بحياة العالم الراحل، لافتاً أن هناك معلومات جديدة فى حياة العالم الراحل مصطفى محمود تظهر بشكل يومى، وأضاف عبد العاطى أن وليد يوسف كاتب المسلسل سافر إلى لبنان للقاء بعض الشخصيات التى كانت على علاقة بالعالم الجليل للحصول منهم على معلومات جديدة .
وأوضح المنتج أحمد عبد العاطى أن التصوير سوف يبدأ منتصف أكتوبر القادم، وأن عدد حلقات المسلسل سوف تحدد توقيت عرضه مشيراً أنه فى حال تناولنا أحداث المسلسل فى 30 حلقة فسوف يتم عرض العمل فى موسم رمضان 2014، وإن زادت الحلقات عن ذلك سوف يتم عرضه بعيداً عن شهر رمضان.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى