0
حنان القحطاني - خميس مشيط : 

نظمت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة عسير خلال أيام عيد الفطر المبارك برامج متنوعة تحت عنوان " البرنامج المفتوح للجمهور" , احتفالاً وابتهاجاً بالعيد ، شارك فيها أهالي وزوار منطقة عسير ، وذلك بمنتزه الدلامون لاند بمحافظة خميس مشيط.
وعد محافظ خميس مشيط سعيد بن مشيط مشاركة الأهالي والزوار في فعاليات العيد تجسيداً للعلاقات الاجتماعية وتعكس فرحة العيد السعيد , في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ وما تنعم به بلادنا من أمن واستقرار.
من جانبه أوضح مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة خالد الزهراني أن البرنامج تضمن معرضاً للكشافة عرّفت من خلاله بدورها المجتمعي ونشاطاتها ، كما احتوى البرنامج على عروض شعبية وفلكلورية أدتها فرق شعبية من المنطقة ، ولوحات فنية متنوعة وعروض الألعاب النارية وألعاب للأطفال .
من جهة أخرى أحيت محافظة أحد رفيدة ليالي عيد الفطر المبارك بخمس لوحات فنية مثلت تراث المحافظة الشعبي بمشاركة فرقة بني مليك الشعبية، التي لاقت استحسان وإعجاب الحضور.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى