0
ياسمين العنزي - الرياض : 

قالت مصادر رفيعة في وزارة الصحة ان الوزارة تتحمل  علاج المواطنين بمستشفيات القطاع الخاص في إحدى ثلاث حالات، الأولى أن يكون المريض تم نقله عن طريق الهلال الأحمر السعودي للمستشفى الخاص، والثانية أن يكون المريض راجع مستشفى حكومياً ولم يتوفر له سرير للتنويم.
وأما الحالة الثالثة التي يشملها تحمل الوزارة تكاليف العلاج في المستشفى الخاص فهي مرضى الإقامة الطويلة في مستشفيات الحكومة، حيث قامت الوزارة بالتعاون مع القطاع الخاص وفقا لموقع 24 ساعة باستئجار خدمة تقديم الرعاية الصحية لمرضى الإقامة الطويلة.
ووفقاً لوزارة الصحة، فإنه في حالة التنويم في المستشفيات الخاصة، يتم مخاطبة ثلاثة مستشفيات حكومية إلكترونياً، أو عبر الفاكس، وفي حالة اعتذارهم، أو عدم الرد خلال 12 ساعة، فإن المريض يعالج فوراً على حساب الدولة، لافتة إلى أنه بإمكان المواطن التواصل على رقم عملياتها 0112124177، والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى