0
سالم حنيف - الرياض : 

هاجم 4 أشخاص من جنسية أفريقية إمرأة مسنة في حي الشفا بالعاصمة الرياض  واستولوا على محتويات المنزل تحت تهديد السلاح بسلاح أبيض "سكين" وُضع على رقبتها.
وقال أحد أبناء المواطنة إن والدته تفاجأت بعد صلاة فجر أمس (السبت)، بدخول شخصين إلى غرفتها مشهرين سلاحاً أبيضاً "سكيناً"، مبيناً وفقاً لصحيفة "عاجل" أنهما قاما بوضع السكين على رقبتها مهددين بذبحها ما لم تفصح عن مقتنياتها من الذهب والمجوهرات.
وأضاف أن والدته استجابت فوراً وأخرجت ما لديها من ذهب وأموال بالاضافة إلى مطالبتهم بجوالها وكافة الأجهزة الالكترونية التي بالمنزل، منوهاً إلى أنهما أشارا لها أن اثنين ينتظرانهما في الأسفل في حال قامت بأي حركة أو محاولة استغاثة.
ولفت إلى أنهما بعد خروجهما من غرفة والدته اتجها إلى غرفة أخيه الذي كان نائماً حيث تم سلب مفتاح سيارته من طراز "لكزس" وخرجوا بها مسرعين إلى مكان غير معلوم، قبل أن يتم العثور عليها لاحقاً على طريق الملك فهد.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى