0
شاكر الشهراني - خميس مشيط : 

يرعى غدا مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ إبراهيم بن سليمان الحفظي فعاليات مؤتمر ( سلامة المرضى ) والذي ينظمه مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال خلال الفترة مابين 24-26 ذو القعدة 1434هـ الموافق 30/9/2013م إلى 2/10/2013م ، وتستمر مدة 3 أيام بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين بقاعة المؤتمرات بمستشفى الحياة الوطني بمحافظة خميس مشيط .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير الأستاذ / سعيد بن عبد الله النقير ، وأضاف بأن الفئة المستهدفة من هذا المؤتمر هم الأطباء والفنيين وجميع أفراد الكادر الصحي والممارسين الصحيين ، ويهدف إلى رفع مستوى الخدمات الصحية وجودتها وتطبيق معايير سلامة المرضى .

 وسوف يناقش المؤتمر خلال أيامه الثلاثة عدة محاور من أبرزها مقدمة في مجال سلامة المرضى ، ثقافة سلامة المرضى ، الأهداف الدولية لسلامة المرضى ، الموظفين وسلامة المرضى ، السلامة الدوائية ، الرعاية الصحية المرتبطة بمكافحة العدوى في مجال سلامة المرضى ، استجابة المريض ، منع سقوط المرضى والوقاية من التقرحات .
 كذلك التواصل الفعال في مجال سلامة المرضى ، مؤشرات سلامة المرضى ، إضافة إلى أحدث التقنيات والتطبيقات وأفضل الممارسات والتجارب الرائدة في مجال سلامة المرضى ، يذكر بأن هذا المؤتمر معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 15 ساعة .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى