0

الرياض / مها محمد: 
أطلق الفنان  سامر كابرو  أغنيته الجديدة والتي حملت  بعنوان   كان الحب عبر الإذاعات العربية وهي من كلمات النجم العربي الفنان سامر كابرو   ومن الحان أورهان وتوزيع كريست ميكس استوديو دريمز و ماسترينغ فادي جيجي .
وجاءت الأغنية الجديدة للفنان والنجم العربي سامر كابرو تحمل الكثير من اللوحات الرومانسية التي تجلت في كلماتها واسلوب التميز الذي بدا واضحا كما بقية الاعمال التي سبقتها بصوت الإحساس والحب الكبير للفنان سامر كابرو لتغلب عليها انها جاءت من واقع الحياة ليتم صياغة مفرداتها بشكل قريب للقلب لكونها واقعية نظمت مسار الاحداث لتشكل دراما رومانسية لينقلها بتفرد واضح من العربية الى السريانية بعدما قام الفنان والنجم العربي سامر كابرو بترجمة مقطع من هذه الاغنية للسريانية .
وتقول كلمات الاغنية الجديدة :
كان الحب بعمري جرح سنين سهرانة يوم الشفتا لمسة قلبي عيون عشقانة.. حسيت بحب وحنية.. غفيتا بقلبي وعينيي.. عشقتا وملكت كل شي فيي.. وصارت عمري وأملي والأحلام... إسمك محفور بإيامي.. بتاريخي ودمي وأحلامي راح إصرخ بالصوت العالي.. إنتي عمري إنتي غرامي المقطع الترجم للسريانية ... (إشما حفيرو بو أدمايدي.. عمري كوله واحاييذي كد كوثاونو بآدمعاييذي.. حبيبتايذي حبيبتايذي) شالت كل الحزن بقلبي اللي دابحني.. وحملت عني هموم الماضي الكان دابحني.. حسيت بحب وحنية.....
وكان الفنان سامر كابرو اصدر قبل ذلك اغنية بعنوان خذني على بلادي التي بدا واضحا حالة العشق والحنين للعودة للوطن التي رسمها بالكلمة واللحن والصوت الذي حمل كل معاني الحب والشوق للوطن ليجسد من خلالها ملحمة تبرز قيم الوفاء والانتماء لتراب الوطن .
وفام الفنان سامر كابرو بتصوير الاغنية خدني على بلادي  باسلوب الفيديو كليب حيث جرى تصويرها في الأردن واختار مدينة عجلون لتصوير المشاهد الخاصة بهذا العمل وهو من انتاج الفنان سامر كابرو .
 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى