0
أديس أبابا (أ. ش. أ):

أعربت وزارة الشئون الخارجية الأثيوبية اليوم عن استعداد أثيوبيا لإعادة الأثيوبيين الذين يقيمون فى المملكة السعودية بدون تصاريح إلى بلادهم، وذكر التليفزيون الأثيوبى الذى أورد النبأ أن هذا الإعلان يأتى فى أعقاب قرار الحكومة السعودية الخاص بترحيل الأجانب، الذين يقيمون فى السعودية بدون تصاريح إقامة.
من جانبه، أوضح المتحدث باسم وزارة الشئون الخارجية الأثيوبية السفير دينا مفتى، أن الحكومة السعودية كانت قد طالبت الأجانب الذين يقيمون فى السعودية بدون تصاريح إقامة بأن يحصلوا على هذه التصاريح وحددت لهم مهلة حتى يوم الأحد الموافق الثالث من نوفمبر القادم، للحصول عليها، أو يغادرون السعودية إذا لم يحصلوا عليها، وأضاف المتحدث قائلا ” إن حكومة أثيوبيا تضع حاليا اللمسات النهائية على الاستعدادات لإعادة الأثيوبيين الذين لايحملون تصاريح إقامة فى السعودية إلى بلادهم “.
وذكر المتحدث أن الأثيوبيين الذين لايمكنهم الحصول على تصاريح إقامة حتى المهلة المحددة لذلك، ويودون العودة لوطنهم يمكنهم الاتصال بالقنصلية العامة الأثيوبية فى السعودية التى ستكون على استعداد لرعايتهم.
وأشار التليفزيون الأثيوبى، إلى أن العديد من الأثيوبيين كانوا قد دخلوا السعودية بطريقة غير قانونية، وأن أولئك الأثيوبيين لن يتم إصدارتصاريح إقامة لهم هناك بعد أن تنتهى المهلة المحددة لذلك.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى