0
ينبع / : غادة اليامي : 

حقق فريق ينبع المركز الأاول في  بطولة المملكة لصيد الأسماك والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء في محافظة ينبع لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 11 فريقا على مستوي المملكة، منها فريقين من تبوك هما حقل وضباء.
وفاز الفريق بالمراكز الثلاثة الأولى فيما جاء فريق ضباء رابعا وجاء فريق حقل في المركز السادس، جوائز ترضية.  وقال على الزمعي رئيس طائفة الصيادين أن المسابقة نظمها القائمون على مهرجان ينبع البحري ولمدة أربع وعشرين ساعة في منطقة صيد محددة طولها 25 كلم غربًا و35 كلم شمالًا وجنوبًا أي باتساع 875 كيلو مترًا مربعًا، وقد خصص فريق عمل من حكام معتمدين من الاتحاد السعودي للرياضات البحرية. وقال يوسف الوهيب أمين لجنة التنمية السياحية بمحافظة ينبع سوف يتم تنظيم حفل تتويج المتسابقين على شرف محافظ ينبع يوم السبت وذلك بمرسى العزيزية بجوار سوق السمك المركزي وسوف يقام مزاد الأسماك للمواطنين.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى