0

 ابها- مرعي عسيري
 يستضيف نادي أبها الأدبي مساء اليوم الأثنين  الممثل والمخرج  علي إبراهيم الهويريني حيث يقدم محاضرة بعنوان (العلم: قصة الأمية) ضمن النشاط المنبري. وسيدير اللقاء الناقد علي فايع الألمعي. وقال الدكتور أحمد آل مريع رئيس نادي ابها الأدبي   قال: الأستاذ علي الهويريني اسم غني عن التعريف، فهو ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي، وهو أول ممثل سعودي يحصل على شهادة في الإخراج السينمائي من هوليود. وهو فنان من طراز مختلف متعدد المواهب. ويتميز بنشاطه الفكري ومساءلته الفلسفية لكثير من الظواهر في الحياة والمجتمع، وله رؤاه الفنية والتعبيرية التي أفصح عنها بكل وضوح في عدد من القنوات الإعلامية. وندعو جميع المهتمين بالفكر والمتسائلين عن علاقة الفن بالحياة إلى الحضور والتفاعل مع ما يطرحه الضيف.
من جهة أخرى فمن المتوقع أن تعقد لجنة إبداع في نادي أبها اجتماعا عصرغدا الثلاثاء تستضيف فيه أ. الهويريني للحوار حول عدد من القضايا الفنية والأدبية..

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى