0
العدالة يقسو على رعد الشمال و الكنق ينتصر على السراب في دورة الشهيد تركي الرويلي 

 فواز الرويلي - الجوف 

لقطات من الدوري ( زوايا شبابية)


اختتمت لقاءات المجموعة الأولى من لقاءات دورة الشهيد تركي بن عضيد الرويلي "يرحمه الله" الكروية بتأهل فريقي الرفيعة و العدالة بعد فوز العدالة على منافسه رعد الشمال بنتيجة كبيرة قوامها تسعة أهداف نظيفة بينما استطاع فريق الكنق من هزيمة منافسه السراب بنتيجة هدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة الثانية .
في اللقاء الأول و الذي جمع فريقي السراب و الكنق استطاع فريق الكنق من انتهاز فرصة النقص العددي و الذي بدأ به فريق السراب بتسجيل الهدف الأول مبكرًأ نتيجة تمريرة طويلة من اللاعب بشير عنيزان للمنفرد عبد المجيد زيد و الذي ترجم هدية زميله الذهبية بتسجيله هدف السبق لفريقه .
بعد اكتمال صفوف فريق السراب حاول لاعبوه بعد تنظيم صفوفهم من العودة إلى المباراة و لكن التنظيم الدفاعي لفريق الكنق حال دون الوصول لمرماه مع اعتماده على الهجمات المرتدة ، و قد غلب على ألعاب الفريقين العشوائية و الألعاب الفردية و ضغط لاعبو السراب كثيرًا على مرمى الكنق بغية تسجيل التعادل و لكن لم يتحقق لهم ذلك ، و من هجمة مرتدة لفريق الكنق في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني يستلم اللاعب ناصر زيد الكرة  يتجاوز بها حارس مرمى السراب و يودعها في المرمى الخالي هدفًا ثاني لفريقه .
أما في اللقاء الثاني و الذي جمع فريقي العدالة و رعد الشمال فلم ينتظر فريق رعد الشمال طويلاً حتى بدأ مسلسل استقبال شباكه للأهداف عندما قص اللاعب مساعد محيل شريط الأهداف برأسية جميلة اثر عرضية مثالية ، و من عرضية أخرى يخطئ حارس رعد الشمال في خروجه و يغمزها اللاعب سعد محيل داخل الشباك ، ومن ثم عاد فريق العدالة لغزو مرمى منافسه و من خلالها تمكن اللاعب عبد الرحمن ماطر من تسجيل الهدف الثالث بعد دربكة أمام المرمى .
و مع بداية الشوط الثاني يرسل اللاعب سعد محيل قذيفة من منتصف ملعب المنافس لم يشاهدها الحارس إلا بعد معانقتها للشباك .
بعد ذلك استطاع اللاعب عيد غازي من تسجيل الهدف الخامس بعد ترجمته لعرضية يرسله قوية داخل الشباك ، ومن ثم تمكن اللاعب عبد اللطيف محمد من تسجيل الهدف السادس من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء .
بعدها عاد اللاعب عيد غازي من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية اخرها من ضربة جزاء .



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى