0
وعلة القحطاني - واس : عسير 


استأنفت أندية عسير الموسمية وأندية الحي فعالياتها بعد توقفها خلال إجازة عيد الفطر المبارك. وبدأت استقبال الطلاب والطالبات ضمن برنامج "إجازتي" الذي أطلقته وزارة التعليم لهذا العام.
وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، أن الإدارة حرصت على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضية المتعددة وتغطية أرجاء المنطقة والمحافظات التابعة لها.
وأشار إلى أن برنامج " إجازتي" التي تقوم بتنفيذه الأندية الموسمية يتضمن الفعاليات والبرامج من خلال أربعة مسارات رئيسية هي الترفيه والسياحة والتطوع والتوظيف, بحيث يتم العمل على تفعيلها باستقطاب أكبر عدد ممكن من الطلاب.
بدوره أكد مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم عسير أحمد حاضر، أن الأندية الموسمية تظم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية والتي يشرف عليها وينفذها العديد من التربويين المتخصصين في المجالات الثقافية، والرياضية، والمجالات والبرامج المتنوعة، مضيفاً أن البرنامج قام بمراعاة المراحل العمرية للطلاب والطالبات ،واختيار المسار المناسب لكل فئة مع إضافة قدر كبير من الجاذبية والتنوع، في برامج كل مسار لتحقيق الأهداف المرجوة منه من خلال إشغال أوقاتهم بالمفيد والنافع خلال الإجازة الصيفية .




 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى