0
تهاني العسيري - أبها 
وصول الفنانة حياة الفهد مطار ابها (زوايا شبابية)

وصلت الى مطار ابها أمس الفنانة حياة الفهد ومعها عدد من النجوم والنجمات للمشاركة في فعاليات مهرجان الكوميديا الدولى وعبرت حياة الفهد عن سعادتها بحضور  مهرجان عسير  والمشاركة في مهرجان الكوميديا ، الفنانة الفهد التي وصلت وتبدو عليها ملامح التعب اصرت على المشاركة في المهرجان ،بينما ابدى الفنان المصري نجم الكوميديا " احمد بدير" سعادته بماشاهده من تطور سياحي في منطقة عسير وهو يحل ضيفا على مهرجان الكوميديا الدولي في مسرح المفتاحة بابها وبينما علق عدد من محبي الفنان أن " صلعة" رأس الفنان المحبوب وان حاول إخفاؤها فمصيرها تصافح ضباب أبها !
وعبركل من الفنان عبدالإله السناني و الفنانه نشوة مصطفى عن سعادتهما بحضور الفعاليات ودعت مصطفى الجمهور لحضور الفعاليات 
وتنطلق اليوم ، فعاليات " مهرجان الكوميديا الدولي " في دورته الثانية على مسرح المفتاحة بمدينة أبها ، بمشاركة عدد من نجوم الكوميديا العربية وسيكون الدخول مجانا  .
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة أنه تم اتخاذ إجراءات تنظيمية لمنع التزاحم وتنظيم حركة الجمهور ، وكذلك تخصيص الدخول مجاناً لليوم الأول للمهرجان ، حيث وفر المهرجان أماكن للرجال وأخرى للسيدات .
وأشار إلى أنه سيشهد المهرجان على مدار أيامه الستة معرضًا خاصًا بـ " فن الكاريكاتير "، بحضور رسام الكاريكاتير السعودي علي الجيلاني ، وبمشاركة نخبة من أبرز الرسامين العرب ، ويضم أكثر من 50 لوحة كاريكاتيرية ، تكشف أهمية هذا الفن في إيصال الرسائل المجتمعية الهادفة , لافتاً إلى أن المهرجان يسعى إلى اكتشاف المواهب الشابة في هذا الفن وإتاحة الفرصة أمامهم لصقل مواهبهم ، وتعزيز فرصهم في التواصل مع الجمهور والانتشار .
وأضاف المهندس العمرة أن المهرجان سيشهد العديد من الفعاليات المتنوعة طوال فترة انعقاده ، منها ما يستهدف كبار نجوم الكوميديا ، ومنها ما يركز على المواهب الشابة وكيفية صقلها ، وترسيخ مفهوم الكوميديا الراقية بجميع فئاتها لدى المجتمع السعودي والعربي .



شاهد الفيديو 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى