0
تهاني  عسيري - أبها 


نجح ثلاثة أشقاء بمنطقة عسير  في إنشاء مشروع  تجاري عبارة عن مطعم واستراحة في منتزه السودة، وقرروا إدارته بأنفسهم دون أن يعيروا أي اهتمام لانتقاص وتقليل البعض من مثل هذه المهن.
وأوضح الشاب يحيى مداوي، مشرف المشروع، أنه قام هو وشقيقاه بإعداد دراسة جدوى للمشروع، ومن ثم أنشأوه العام الماضي على قطعة أرض كانوا يمتلكونها وسط مركز السودة، مشيراً إلى أنهم حققوا نتائج إيجابية لكثرة إقدام المواطنين والسياح الخليجيين على المنطقة، لافتاً إلى أنهم اختيروا للمشاركة في مهرجان الجنادرية الماضي، إضافة إلى مهرجان التسوق للعام الجاري.
وأضاف مداوي أنهم يعدون الأطعمة بأنفسهم ويقدمونها للزبائن، كما يتعاونون في توزيع مهام الطبخ وتقديم الطلبات والمحاسبة فيها بينهم، لافتاً إلى أنهم وجدوا إشادات كثيرة من قبل الزبائن ما جعلهم أكثر إصراراً على المواصلة في المشروع.
من جانبه، أشاد مدير عام السياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة، بما رآه في المطعم، واصفاً الأشقاء الثلاثة بالنموذج المشرف، وأبدى استعداد إدارته لتقديم الدعم اللازم لهم ومساعدتهم في التنسيق مع الجهات الحكومية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى