0

 زوايا شبابية - الحبلة 


أستطاع المهرجان الشبابي الصيفي وبرنامج خطر حمل السلاح ، الذي انطلقت فعالياته أمس، ويستمر لمدة 4 أيام في متنزه الحبلة جنوب مدينة أبها، أن يجذب الزوار والمصطافين من خلال برامجه المتنوعة وفعالياته واسعة النطاق، وسط حضور جماهيريٍ كبير من فئة الشباب.
وبدأت فعاليات اليوم الثاني، بمشاركة عدد من الفرق الشعبية التي أحيت خلالها أبرز الموروث الشعبي في المنطقة مثل العرضة والخطوة ، ثم قدم فريق" مودي " الترفيهي عدد من اللوحات الإنشادية التي تغنت بالمصايف في عسير.
إثر ذلك ، استعرض الفرسان مهاراتهم بالخيول العربية الأصيلة، مقدمين عدد من المهارات التي نالت إعجاب الحضور، ثم استعرض فريق متحدون عسير بايكرز للدراجات النارية وفريق السيارات الكلاسيكية والمعدلة بالمنطقة مهارات متنوعة لفتت انتباه الحضور ، كما شهدت الفعالية تقديم المسابقات والجوائز القيمة.
وفي الختام قدم نائب مدير مكتب أبها للهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير معتق جرمان ، بحضور مدير إدارة الرحلات والوفود الشبابية خالد بن عبدالعزيز المحبوب هدايا عبارة عن جوالات آيفون للفائزين بسيارات التحجير.





















إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى