0
 
فواز الرويلي|  الجوف    



أقام نادي تدريب الطلاب بصوير برنامجًا تدريبيًا يستهدف طلاب المرحلة المتوسطة في مجمع الخندق التعليمي بهديب من تنفيذ مشرف التوجيه و الإرشاد بمكتب تعليم صوير الأستاذ جميل بن كساب الشايع ، و كان البرنامج بعنوان "طريقك الى النجاح في الحياة" ؛ تدرب فيها الطلاب و تعرفوا على عدد من المفاهيم الخاصة بالنجاح و القواعد الأساسية للوصول إليه .
و كانت محاور البرنامج التدريبي تتمحور حول التعرف على النجاح ومكوناته و كيفية التحكم بالذات و زيادة الثقة و التحفيز لدى الطلاب للوصول إلى السعادة من خلال تحقيق النجاح .
بدأ المدرب لقاءه بالطلاب بالتعرف على مفهوم النجاح و هو الطموح بالوصول إلى غاية محددة عبر وسائل متعددة ، فكل إنسان يملك بداخله المقومات الحقيقية للنجاح و يجب عليه الجد و الإجتهاد و تحويل الفشل إلى نجاح و أن يتسم الإنسان بالإيجابية و البعد عن السلبية و الأمور المحبطة .
بعدها قدم الشايع عدد من الوصايا التربوية و الأسرار العملية للنجاح ، كما ناقش مع الطلاب خطوات و استراتيجيات تحقيق السعادة و الدوافع التي تجعلهم يبحثون عن طرق السعادة .
و في ختام البرنامج قام قائد مجمع الخندق التعليمي بهديب الأستاذ هاني بن نزال الرويلي بتقديم شكره وتقديره للأستاذ جميل على هذا البرنامج المتميز  و الذي يهدف إلى  إكساب الطلاب المهارات الهامة في البحث عن النجاح في الحياة.
من جانبه أبدى الطلاب سعادتهم بهذه الدورة ؛ موضحين بأنهم اكتسبوا عددٍ من المهارات والمعارف الجديدة والتي سوف تساعدهم في تحقيق غاياتهم و طموحهم و سعيهم للنجاح  .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى