عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0
 

◀سارة  القحطاني ┃ عسير 



يحتضن فرع جمعية الثقافة والفنون بأبها عرضين لفيلم " زَفِيفْ " للمصور الفوتوغرافي طارق آل زاهر .  وذلك مساء الأربعاء القادم بقاعة المنتدى الثقافي بمقر الجمعية بالمفتاحة . حيث يبدأ العرض الأول عند الساعة السادسة والنصف . ويليه العرض الثاني عند الساعة السابعة والنصف . 

◀ويأتي إعادة تقديم فيلم " زفيف "  من قبل فنون أبها  للحديث عن التجربة التي قام بها آل زاهر . حيث سيشهد في نهاية العرض الثاني قراءات لهذه التجربة .
وعلى ضوء ذلك أكد طارق آل زاهر : أن تبني الجمعية إعادة العرض للفيلم  يعتبر خطوة ناجحة ومفيدة في مشاركة الآراء . وفتح آفاق جديدة لمثل هذا العمل التي تم تصويره  بتقنية جوية عالية في عدد من مناطق المملكة . موضحاً أن مدة تصويره إستغرقت أكثر من 9 أشهر، اقتنص خلالها أبرز اللحظات الجوية الاستثنائية لتوثيق التنوع المناخي في المملكة .
من جانبه قدمت جمعية الثقافة والفنون بأبها الدعوة لأهالي أبها والمهتمين للحضور والإستمتاع بما يحمله الفيلم من تجربة ورؤية شابة في التصوير والتقديم .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى