عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0
ديمة الشريف– مكة المكرمة

 
بموافقة إمارة منطقه مكه المكرمة وبرعاية الهيئة العامة للسياحةروالتراث الوطني وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة وبالتعاون مع الحجاز مول بمكة المكرمة سيتم تدشين أول كرنفال شوكولاه ب”الحجاز مول”مكة المكرمة ، بمشاركة شركات ومصانع منتجات الشوكولاه والحلويات .
حيث يستمر (كرنفال الشوكلاه) مدة ١٤ يوماً من ١٥ /٩/ ١٤٣٨ حتى ليلة العيد ، مستهدفا المجتمع المكي وزوار مكة المكرمة وً كبار الشخصيات والفئات المؤثرة إقتصادياً واجتماعياً ، بتنظيم النظرة العميقة لتنظيم المعارض والمؤتمرات.
ورعاية كلاً من : “إحساس مسايا” و ” عبدالصمد القرشي ” و “القناع الشفاف” ، وتشريف وتغطية إعلامية من العديد من الصحف المقرؤه والإليكترونية وتعاون صحيفة مكة الإلكترونية و مجلة مكة .
وذكرت أ “رشا سندي“بأن الكرنفال سيشكل منصة لعرض أحدث وأفضل المنتجات للشوكولاه تحت سقف واحد مما يساهم في الإستثمار بهذا المجال،
و يُعَد من أنجح الاستثمارات وأكثرها ضماناً لمستقبل أفضل؛ لا سيما للشباب الراغبين في الشروع في الأعمال الاستثمارية.
وأضاف أ. مازن مكارم ” مدير التسويق للحجاز مول”
بما أن الأذواق تختلف فإن الشركات المشاركة في الكرنفال تقدم أفضل ما لديها لتنال إعجاب الزوار واهتمامهم وخصوصا لقرب عيد الفطر الذي يستعد الجميع لإستقباله بالشوكلاه .
جدير بالذكر أن تجارة الشوكولاه تعيش إزدهاراً ونمواً في المملكة؛ وذلك بحسب إحصائيات وزارة التجارة التي تؤكد أن مبيعات منتجات القهوة والشوكولاتة في المملكة بلغت هذا العام 700 مليون ريال؛ أي بزيادة 12% عن العام الماضي.
ووصلت كمية إنتاج 30 مصنعاً متخصصة في إنتاج وصناعة الشوكولاتة، إلى 28 ألف طن؛ في حين يحتاج السوق ليصل لحد الاكتفاء إلى 45 ألف طن.
وتعني هذه الأرقام والمعدلات أن الاستثمار في هذا المجال يُعَد من أنجح الاستثمارات وأكثرها ضماناً لمستقبل أفضل؛ لا سيما تعد فرصة إستثمارية للشباب الراغبين في الشروع بالأعمال الاستثمارية من رواد الأعمال السعوديين على عرض تجاربهم الاستثمارية في هذا النشاط التجاري الواعد، والوسائل المثالية التجارية التي أستخدموها لازدهار نشاطهم وأعمالهم.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى