في إجازة إعتبارا من الساعة 12 صباح السبت حتى الساعة 12 صباح الثلاثاء وخلال هذه الفترة سيتم العمل على

0
زوايا شبابية - الرياض 


شهدت احتفالات أمانة منطقة الرياض النسائية في مركز الملك سلمان الاجتماعي، حضورا كثيفا في اليوم الثاني من أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام 1438 ه .
وتنوعت الفعاليات داخل المركز بالفقرات، حيث قدمت فرقة بنات المسرح لوحات جميلة لأوبريت خادم الحرمين الشريفين وأوبريت حماة الوطن، بالإضافة إلى أناشيد وطنية عبرت عن الفخر ولاعتزاز بجنود الوطن وشهداء الواجب، كما قدمت جمعية التراث والثقافة السودانية مشاركات مسرحية وزفة العروس السودانية .
وتوج اليوم الثاني بعرض المسرحية النسائية (سناب الملقوف )، بالإضافة إلى العروض الوطنية، ومسابقات ومشاركات للكبار والصغار قدمت خلالها الهدايا للمشاركين، كما قدمت الفرقة الشعبية لون من السامري والفنون الشعبية المشهورة في محافظات الوطن، كما شهد جناح الطفل صنع الاساور التي زينت معصم الاطفال، كذلك ممارسة هواية الرسم ومهارة التركيب والألعاب المنوعة وعروض الاناشيد .


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى