عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0
زوايا شبابية - جازان 


نفذ مركز النشاط الاجتماعي بالقعقاع التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الداير بني مالك أمس, برنامجا تطوعيا لنظافة عدد من الطرق بالمحافظة, وذلك ضمن فعاليات وبرامج مركز النشاط خلال شهر رمضان المبارك .
وشارك نحو 30 شابًا في المشروع التطوعي عبر طريق حراز باتجاه مقر المركز بمدرسة القعقاع الابتدائية والمتوسطة عبر مجموعتين من المتطوعين , وذلك بهدف المشاركة المجتمعية والحفاظ على نظافة الشوارع وتعزيز العمل التطوعي وروح المشاركة الاجتماعية لدى الشباب المشاركين , فيما تستكمل المرحلة الثانية من مشروع نظافة الطرق في وقت لاحق اليوم .
وكان مركز النشاط الاجتماعي بالقعقاع قد نفذ برنامجا تطوعيا لنظافة المساجد شمل أعمال النظافة وغسيل المكيفات والفرش ودورات المياه , بهدف تهيئة المساجد للمصلين خلال الشهر الكريم .


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى