عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0
زوايا شبابية - الرياض


أقامت جمعية سند الخيرية لدعم أطفال مرضى السرطان مساء امس فعالية (قرقيعان) للاحتفال بشهر رمضان المبارك مع أطفال الجمعية وذويهم وذلك في مقر الجمعية بالرياض .
وتهدف الجمعية من إقامة فعالية (قرقيعان) السنوية إلى إدخال الفرحة والسرور على نفوس الأطفال من خلال منحهم يوم للمرح واللعب والاستمتاع خارج أجواء المستشفيات ، وربط الأطفال بموروثهم الشعبي ، مما يعد تحقيقاً لأهداف الجمعية المجتمعية .
وتسعى الجمعية للوصول لكل طفل مريض بالسرطان لتكون سنداً له ولأسرته من خلال دعم مراكز أورام الأطفال في المملكة وتقديم الكثير من البرامج والخدمات المادية والمعنوية حيث يعد برنامج سند الترفيهي الذي يأتي حفل القرقيعان من ضمنه تحقيقا لأحدى أهدافها .
ويتضمن الحفل العديد من الفعاليات والمسابقات والفقرات الترفيهية وسط أجواء رمضانية تشتمل على أركان فنية وشعبية ذات طابع تراثي .
 





إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى