0

الرياض (زوايا) سارة الأسمري 


يحل الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف نادي النصر ورئيس مجلس ادارة شركة ماسا عند الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) ضيفا على برنامج كورة الذي يبث على شاشة روتانا خليجية من تقديم المذيع تركي العجمة واشراف وانتاج شركة ايديز برودكشن للانتاج التلفزيوني.
وينتظر فتح العديد من الملفات الساخنة في الحلقة وعلى رأسها الخلاف مع ادارة نادي النصر حول عقد ماسا واخر ما توصل اليه الطرفان وكذلك موقف عضو الشرف من دعم ناديه والصفقات التي يرمها الى جانب الصراعات الشرفية التي يشهدها النادي وتأثيرها على النتائج. ويتخلل البرنامج مداخلات جماهيرية من خلال أسئلة يطرحونها على الأمير ممدوح بن عبدالرحمن
ويعرض برنامج كورة مساء اليوم الجزء الثاني من لقاء الدولي السابق عبيد الدوسري الذي تحدث عن معاناته بعد توقفه عن كرة القدم والظروف التي مر بها والأوضاع الصعبة التي يعيشها.
ويستكمل البرنامج تغطيته لاستعدادات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا من خلال تقارير ميدانية لابراز تحضيرات المنتخبات المشاركة.
يذكر أن برنامج كورة الذي يقدمه المذيع تركي العجمة يبث على الهواء مباشرة عند الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم و يعاد عند الرابعة والنصف من عصر غد وهو من انتاج واشراف شركة ايديز برودكشن للانتاج التلفزيوني.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى