0
سويسرا تبحث عن الصدارة - كرة القدم - كاس 
العالم 
2010

جوهانسبيرج (زوايا)

  قال المدير الفني للمنتخب السويسري لكرة لقدم اوتمار هيتزفيلد الأحد إن فريقه يسعى إلى الفوز بصدارة المجموعة الثامنة، ليضمن يوم راحةٍ إضافي قبل خوض الدور الثاني من كأس العالم 2010 المقامة حالياً في جنوب أفريقيا. ا
وجاء تصريح هيتزفيلد قبل مباراته المقررة أمام تشيلي في بورت إليزابيث ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة من الدور الأول لكأس العالم، علماً بأن الفريقين يتصدرا المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما.
وأشاد المدرب الألماني بالمنتخب التشيلي، واصفاً إياه بالفريق القوي للغاية وملمحاً إلى أنه سيطبق مجدداً خطته الدفاعية التي أحبطت المحاولات الهجومية للمنتخب الإسباني في الجولة الأولى وساعدت سويسرا على الفوز على "لا روخا" بطل أوروبا بهدف وحيد جاء من هجمة مرتدة سريعة.
وقال هيتزفيلد "هجوم تشيلي أفضل من هجوم المنتخب الإسباني، وبالتالي يجب أن نكون أفضل من الناحية الدفاعية. ربما ندفع بمهاجمين اثنين أو ثلاثة في التشكيل الأساسي".
وأضاف المدرب البالغ من العمر 61 عاماً "قبل كل مباراة أريد تحقيق الفوز بغض النظر عن اسم الفريق المنافس. من خلال المباراة أمام تشيلي يمكننا إحراز المركز الأول، ونريد انتزاع تلك الفرصة بأيدينا".

 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى