0
 جوهانسبيرج (زوايا)     

قال السويدي لارس لاغرسباك المدير الفني لمنتخب نيجيريا في تصريحات نشرتها صحيفة كلارين الأرجنتينية السبت:"نحن لا نسعى للقيام بدور ثانوي في المجموعة أو امام الأرجنتين، نحن جاهزون لكل الظروف، وعلى أتم الاستعداد لهذه المواجهة".
ويبدو أن المدير الفني السويدي لم يرق له حديث نظيره الأرجنتيني دييغو مارادونا بشأن المنتخب النيجيري، حيث وصف مارادونا الفريق الأفريقي بأنه "شرس وخشن".
لا يهتم لأمر مارداونا
ويقول لاغرسباك:"لا أعلم على وجه الدقة ما هو الذي قاله مارادونا وما هو الذي لم يقله، في حقيقة الأمر أنا لا اهتم كثيراً لكلماته، أنا مهتم فقط بما سيفعله فريقي وليس ما يحضره المنافسون لنا".
ويستعد المنتخب النيجيري لخوض أول مواجهاته في مونديال 2010 أمام نظيره الأرجنتيني بالمجموعة الثانية على ملعب إليس بارك بمدينة جوهانسبرج السبت، وذلك في المواجهة الثالثة التي تجمع الفريقين في تاريخ مشاركاتهما في البطولة العالمية المرموقة.
وتقابلت نيجيريا مع الأرجنتين للمرة الأولى في مونديال 1994 بالولايات المتحدة، وفاز الفريق اللاتيني بقيادة مارادونا لاعباً آنذاك بصعوبة بالغة 2 – 1 ، وكرر المنتخب الأرجنتيني الفوز من جديد 2 – 0 في الدور الأول من مونديال 2002.
إبطال مفعول خططهم
وأكد لاغرسباك المدير الفني السابق للمنتخب السويدي عدم علمه بأسلوب مارادونا التدريبي قائلاً: "لا أعرف مارادونا كمدرب، أعلم عنه فقط كلاعب، لم يسبق لي رؤيته يدير مباريات لمنتخب بلاده، أعلم فقط أنه استدعى الكثير من اللاعبين للمشاركة مع المنتخب خلال تصفيات أميركا اللاتينية المؤهلة للمونديال".
وخفف قليلاً من حدة لهجته الإنتقادية: "اعلم أن مارادونا يرغب في تدعيم أسلوب لعب فريقه هجومياً، ونحن سنحاول في المنتخب النيجيري قدر الإمكان إستغلال المساحات الخالية التي سيتركها الدفاع الأرجنتيني خلفه، نحن أعددنا مع لاعبينا العديد من الخطط المختلفة لإبطال أسلوب لعبهم".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى