0
 الطائف : متابعات : مها محمد

قالت مصادر أمنية في الطائف أن  مركز شرطة السلامة  بدأ التحقيق  مع شابين اشتركا في محاولة اختطاف "طالبة" جامعية من الشارع قبل أن يتدخل أحد المواطنين ويشتبك معهما بعد سماعه لاستغاثتها بالصدفة أثناء مروره في نفس الشارع.
وبحسب وكالة أخبار المجتمع السعودي تمكن المواطن من عرقلة عملية الاختطاف قبل أن يلوذ الجانيان بالفرار من موقع الحدث, وهو ماجعله يوصل الفتاة الى جامعتها ويتجه بعد ذلك مباشرة إلى مركز الشرطة مبلغاً عن رقم لوحة السيارة التي استقلها الشابان ونوعها, وبعد ساعات قليلة نجحت دوريات الأمن في ضبط السيارة المبلغ عنها وإحالة سائقها للتحقيق.

وجاء في اعترافات الخاطف أنه تلقى اتصالاً من ابن عمه كي يوصل الطالبة الى مقر الكلية التي تدرس بها حيث كانت ترافقه أصلاً بحسب ادعائه، لكنها دخلت في حالة من الهياج والبكاء أثناء وجودها في سيارة ابن عمه الذي طلب منه أخذها لمقر كلية الأقسام العلمية للبنات في جامعة الطائف, قبل أن يتدخل المواطن المنقذ ويتسبب في فرارهما.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى