0
جدة (زوايا) خالد عسيري

شاركت الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه "تبيان" ضمن المؤتمر العالمي الأول لتحفيظ القرآن الكريم والذي يُقام برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
وأوضح الدكتور محمد بن سريع السريع رئيس مجلس إدارة الجمعية وعضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بأن الجمعية شاركت ضمن المعرض المصاحب لفعاليات المؤتمر، مشيراً إلى أن جناح الجمعية حظي بزيارة العديد من ضيوف المؤتمر والمشاركين فيه والقادمين من مختلف أنحاء العالم.
وأشار د. السريع إلى أن الجناح تضمن عرضاً لمطبوعات الجمعية وأعمالها ونبذة تعريفية عنها، كما تم استقبال طلبات العضوية في الجمعية، مبيناً بأن ما يميز الجمعية هو إسهامها بفضل الله تعالى في كثير من المناشط والبرامج واللقاءات والندوات في مختلف مناطق المملكة.
يُشار إلى أن الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه "تبيان" تسعى من خلال رسالتها للعناية المثلى بالقرآن الكريم وأهله المهتمين به والمتخصصين فيه، لتحقيق تواصل مثمر من خلال منظومة متميزة من المناشط والبرامج العلمية والعملية والإعلامية يتجاوز أثرها إلى سائر فئات المجتمع، وتسعى الجمعية لأن تكون الأولى في خدمة المتخصصين في القرآن الكريم وعلومه وأن تكون تجمعاً مهنياً رائداً في البرامج والموارد المالية والبشرية وأن تصبح مرجعاً للجهات الحكومية والأهلية والأفراد في كل ما يتعلق بمجال تخصصها، وترفع الجمعية شعار "شرف الرسالة.. وسمو الهدف".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى