0
جازان - موقع (زوايا) 
قال مدير مرور جازان العقيد عائض دخيل الله أنه أصيب 20 شخصاً بإصابات متفرقة منهم رجلا أمن بينما توفي شخص إثر حادث مروري مروع وقع على طريق جازان أبي عريش.
و باشرت الدوريات الأمنية والدفاع المدني موقع الحادث. وأوضح المتحدث الرسمي لصحة جازان سراج بن عمر دخن أن صحة جازان استنفرت عند ورود بلاغ الحادث حيث استقبل مستشفى الملك فهد المركزي بجازان 10 حالات مجهولي الهوية، بينما استقبل مستشفى جازان العام 7 حالات من مجهولي الهوية كما أستقبل رجلي امن ومواطن مصابون و حالة أخرى متوفيه، مشيراً أن جميع الحالات تعرضت لإصابات متفرقة، بينما أصيبت حالة بإصابة بالعمود الفقري تعرض على إثرها بشلل رباعي وتم تنويم جميع الحالات  وزاد أن الحادث وقع بين سيارتين عند إشارة الكربوس بمدينة جازان السيارة الأولى من نوع شاص مقفص يتبع لإدارة المجاهدين بجازان والسيارة الأخرى من نوع ترسل، وقد أدى الحادث إلى إصابة 19 شخصاً كانوا محملين بشاص المجاهدين بينها إصابة رجلي الأمن تابعين للمجاهدين وإصابة مواطن بالسيارة الأخرى ووفاة آخر مجهول. وذكر العقيد عائض أن سبب الحادث هو قطع الإشارة المرورية،  ومن جانبه قال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بجازان النقيب يحيى القحطاني أن فرقتي إطفاء وفرقتي إسعاف وفرقة إنقاذ باشرت الموقع وتم نقل المصابين لمستشفيي جازان العام ومستشفى الملك فهد المركزي، مضيفاً أنه لم تكون هناك حالات احتجاز أو احتراق.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى