0
 الرياضة تنافس السياسة من ميدان التحرير الى المدرجات والعنوان "الموت"
القاهرة - موقع (زوايا) : 

وقعت أحداثا مؤسفة في مباراة في الدوري المصري بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي على استاد بورسعيد وبحسب مصادر صحفية  اقتحمت جماهير النادي المصري أرض الملعب وقامت بالاعتداء على لاعبي النادي الأهلي وجماهيره في المدرجات.
وقال وكيل وزارة الصحة بمحافظة بورسعيد حلمي العفني، إن هناك 51 متوفى، والعدد قابل للزيادة، حيث لم يتم الحصر النهائي حتى الآن، كما استقبل مستشفى حميات بورسعيد بدوره مئات المصابين.
وكان بعض لاعبي الأهلي قد أكدوا بعد المباراة في تصريحات فضائية أن غرفتهم تحولت إلى مشرحة وأنهم لقّنوا بعض جماهيرهم الشهادة، وذكر اللاعب حسام غالي أنه توجد حالتا وفاة حتى الآن في غرفه خلع الملابس.
 كما وجه نادر السيد مدير البرامج الرياضية بقناة النادي الأهلي نداءً للمشير حسين طنطاوي والمجلس العسكري، للتدخل في أحداث الشغب التي يشهدها ملعب المصري، مؤكداً أن تدخل وزراء الداخلية والصحة ومحافظ بورسعيد ومدير الأمن لا يكفي لإنقاذ الموقف في الاستاد.
وعقب انتشار نبأ سقوط الضحايا توقف لاعبو ناديي الزمالك والاسماعيلي عن متابعة مباراتهما في استاد القاهرة مما اثار الجمهور الموجود في الاستاد الذي اضرم النار في منشآت الاستاد.
احداث المباراة تركت لدى المتابع العربي أن المواجهات السياسية أنتقلت من ميدان التحرير الى ساحات مدرجات الرياضة انه قدر مصر التى لم تعد آمنة مطمئنة !! 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى