0


  ناصر القحطاني- عسير:
توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تشهد مناطق وسط وشرق المملكة غد الأربعاء هطول أمطار تخللها  خلايا من السحب الرعدية تشمل العاصمة الرياض ، ومنطقتي القصيم والشرقية.
كما تظهر السحب الركامية الرعدية الممطرة في فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات عسير والباحة تمتد حتى منطقة مكة المكرمة و تشمل مرتفعات الطائف وتتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على الأجزاء الجنوبية .
وفي جنوب السعودية تساقطت حبات من البرد الكثيف  مع هطول الأمطار الغزيرة اليوم الثلاثاء .
وفي منطقة عسير هطلت الأمطار على محافظة بيشة وشملت مراكز صمخ والحازمي والثنية ووسط المحافظة  ، وفي محافظة خميس مشيط شملت مراكز وادي بن هشبل والمضة  ومحافظة تثليث .  و على مركز صمخ سالت شعاب هبه والمعدن وعلى مركز الحازمي  ،  ومركز الثنية مع  سيل متوسط منقول بشعب شخصان وفي وسط بيشه البلد . 
    وحمل شباب في محافظة بيشة كميات من البرد إثر هطول الأمطار وهم يشعرون بسعادة وفرح بعد إنقطاع الأمطار لأشهر .
    وفي إتصال هاتفي لـ "زوايا"  مساء الليلة مع المتحدث الرسمى للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي قال أنه تم سحب سيارة أحتجزت خالية من اشخاص بمياه سيل بوادي جثوة بتثليث في الصبيخه جاري التعامل معها من قبل فرقة الإنقاذ.






إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى