0

تركي الطلحي - عرعر :
 قام شاب سعودي  يبلغ من العمر 27 عاما بقطع "عضوه الذكري"  في محافظة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية في السعودية  في واقعة تعد غريبة في المجتمع السعودي.

وفي  حديثه لـ "زوايا" ذكر الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد بندر الإيداء انه في مساء أمس الأربعاء " تلقى ضابط الخفر المناوب بمركز شرطة الفيصلية  في عرعر بلاغ من المستشفى المركزي  يفيد  استقبالهم لشاب مصاب بنزيف على آثر قطع العضو الذكري ".

وتابع المصدر أنه تم انتقال المختصين من المركز والأدلة الجنائية للمصاب وتبين أنه شاب 27 سنه وبعد تقديم الإسعاف والعلاج اللازم وبعد استقرار حالته تم سماع الأقوال ومعاينة موقع الحادث غرفته الخاصة بمنزل أهله .
وأضاف  أن الآثار  والشواهد والأقوال المبدئية ترجح  أنه أقدم على فعلته    ولم يتسبب له احد بذلك ، مؤكدا   لايزال التحقيق والتحري والبحث مستمر  .

وفي إتصال لـ "زوايا " بمصدر طبي في مستشفى عرعر العام قال أن قسم الطوارئ أستقبل الشاب وكان في حالة صحية سيئة وتم إيداعه قسم العناية المركزية  .

وتابع المصدر أن محاولات الأطباء باءت بالفشل اليوم الخميس لإعادة "عضوه الذكري" مؤكدا أن العملية باتت معقده وقد يفقد الشاب عضوه الذكري لاسيما وأن العملية تتوقف على إعادة الشرايين والأوردة إلى نبضها الطبيعي .

وكانت محافظة خميس مشيط جنوب السعودية شهدت قبل أكثر من 3 أعوام حادثة مماثلة حيث دخل شاب 28 عاما  إلى الجامع الكبيرفي 1/2/2006م  وسط المحافظة واعتلى المنبر ثم قام بقطع عضوه الذكري أمام المصلين كان في حالة غير طبيعية .
وارتكب عامل آسيوي فعلة مماثلة في محافظة الإحساء شرق السعودية العام الماضي قال أن دوافعه  هو من اجل شرفه بعد أن أتهمه زملاؤه بالتحرش الجنسي بآخر .



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى