0

   سكان : منذ أكثر من 15 عاما لم تشهد المنطقة مثل هذه الحالة

ناصر القحطاني  - عسير 
 شهد مركز الواديين في  منطقة عسير جنوب السعودية أمس الجمعة تساقط كميات كثيرة من الثلوج في مناظر آسرة .

وتجمع الصغار للعب بكرات الثلج في مناظر مفرحة لاسيما وأن مركزالواديين لم يشهد مثل هذه الثلوج من قبل

وقال لـ "زوايا" احمد الشهراني أحد السكان أن مركز الواديين لم يشهد مثل هذه الثلوج منذ أعوام  فتحولت المزارع والساحات إلى مساحات موشحة بالبياض .

ومن جهته قال محمد الشعفي أن الثلوج تساقطت بكثافة وخاصة في فترة ما بعد الظهر وأعاقت حركة السير وفيما خرج السكان للإستماع بتلك المناظر فمنذ أكثر من 15 عاما لم تشهد المنطقة بمثل هذه الكثافة من الثلوج .


 وفي إتصال لـ "زوايا" بالناطق الإعلامي للدفاع المدني في المنطقة المقدم احمدعواض قال أن مركز الواديين شهد تساقط كميات من الثلوج ومع هطول أمطار غزيرة ولم تسجل وفيات أو إصابات سوى أن تساقط حبات البرد تسببت في تعرض واجهات بعض المحلات للتلف ، وحيث وصل إرتفاع حبة البرد إلى قرابة 40  سم

وتابع المقدم عواض أن الدفاع المدني أستنفر كافة طاقاته لمواجهة أى حالات طارئة وخاصة في مثل هذه الظروف مؤكدا أن الفرق وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية نجحت في فك الإزدحامات في بعض التقاطعات وإزالة العوالق من الثلوج .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى